Logo

لتفادي الفتنة اللبنانية الداخلية لانها ستكون اخطر من الحرب

سابقًا كانت الدولة اللبنانية تقول ما تريد وحزب الله يفعل ما يشاء، اليوم الحزب يقول ما يريد والدولة تفعل ما تشاء…. خطَان لن يلتقيا أبدًا وصار الخطر اكبر ان يتصادما،
 وهذا ما يريده تماما نتنياهو الذي ذكَّرنا سفيره امس ان السلام فُرض بالقوة ، وذلك بعد ساعات قليلة فقط على تاكيد امين عام حزب الله ان الحزب وايران كسرا المشروع الاميركي الاسرائيلي وفرضا التفاهم الاميركي الإيراني بالقوة …. 
وما يزيد الأمر خطورة هو تجدد الصدام الأميركي الإيراني حول هرمز وبسببه…. فالحزب وايران مضطران للتنسيق اكثر من اي وقت مضى، والرئيسان عون وسلام مضطران للتنسيق مع اميركا اكثر من اي وقت مضى… 
المهم ان يتم تفادي الفتنة اللبنانية الداخلية لان هذه ستكون اخطر من الحرب نفسها. والطوابير الخامسة جاهزة لتأجيج اي مشكلة كي تتحول إلى صدام اكبر.